مسلسل لعبة الحبار Squid Game الجزء الاول من نتفليكس Netflix

0 52

مسلسل لعبة الحبار Squid Game الجزء الاول من نتفليكس ، لقد حقق مسلسل الحبار نجاحا عظيما في الفترة الاولى وقد تفاجات شركة نتفليكس بكمية المشاهدين بعد اصدار المسلسل بفترة قصيرة وقد بلغ عدد المشاهدين الى حوال 200 مليون في اقل من اسبوعين . ويبدو ان المسلسل قد وصل الى العالمية بعد مشاهدته على منصة نتفلكس وقد حطم الارقام القياسية ” لعبة الحبار” . وقد حاول بعض تطبيق المسلسل على ارض الواقع الشئ الذي اقلق الكثير من الناس.

قصة مسلسل لعبة الحبارSquid Game  

لقد اصبحت المسلسلات الكورية محط جذب انتباه للعالم في الاونة الاخيرة وعلى اثر مسلسل لعبة الحبار ،فقد تصدرت الدراما الكورية المواقع في العالم خلال 2021 وتم تصنيفها كواحدة من اكثر المسلسلات مشاهدة في العالم . تدور القصة حول مجموعةمن المتسابقين المثقلين بالديون الذين يبحثون عن اي طريقة لسداد ديونهم . وقد وقع عليهم الاختيار للمشاركة في مسابقة والتي تنتهي بفوز شخص بمبلغ كبير من المال . فيشارك حوالي الفي متسابق والذين يقومون ببعض الالعاب والتحديات الطفولية التي تنتهي بشكل تراجيدي للبعض و يستمر الباقي في خوض المسابقة حتى يتبقى متسابق واحد والذي يفوز بالجائزة الكبرى.

مسلسل لعبة الحبار Netflix

كما قلنا سابقا ان قصة المسلسل تتمحور حول المئات من المتسابقين المثقلين بالديون الذين يقع تجنيدهم للمشاركة في سلسلة من ألعاب الطفولة . كل منها مع تطور مميت، للحصول على فرصة للفوز بجائزة نقدية كبيرة في النهاية . وقد انتجت شركة نتفلكس المسلسل و الذي لاقى اعجابا كبيرا ،كما ان الشركة قد انتجت مؤخرا العديد من المسلسلات والافلام سواءا الدرامية او الاكشن والاثار . ةمثل مسلسل لاكاسا ديبابيل الذي يعتبر من اعظم المسلسلات في العالم والذي انتشر في الفترة الاخيرة ومع تنزيل اخر حلقاته في هذه الايام فان الشركة تعتبر في اوج شهرتها و انتاجها.

مسلسل لعبة الحبار Squid Game الجزء الاول من نتفليكس

نهاية مسلسل لعبة الحبارSquid Game

يتبقى في الحلقات الاخيرة 3 متسابقين فقط . وتقتضي اللعبة بان يبقى واحد منهم لذا يقوم احد المتسابقين بالتخلص من المتسابقة الثالثة . ليبقى متسابقين فقط .وهما صديقان واللذان يقومان بلعب لعبة الحبار التي تقتضي بمنع احد المتسابقين من الوصول الى راس الحبار والوقوف اليه . والتي يتخللها بعض الاحداث المثيرة . و قبل ان تنتهي اللعبة يرفض البطل من التخلص من صديقه و يطالب بايقاف اللعبة . والتي هي من قوانين اللعبة يمكن للاعب التوقف عن اللعب متى يشاء والانسحاب ولكن بعد فوات لم يستطع البطل انقاذ صديقه و يحصل على المال . في نهاية الحلقة الاخيرة يقابل البطل مؤسس اللعبة والمشرف عليها والذي نتفاجأ بانه كان من المتسابقين وانه قد تم استبعاده في المراحل الاولى من المسلسل . وكان الهدف من لقائه هو ليثبت ان العالم هو مكان وحشي ولا مكان في العالم للانسانية . وانما فقط المال وحب الذات بعد المراهنة ان المتسول في الشارع سيموت من البرد ولن ينقذه احد . كما يقابل البطل المشرف الرئيسي للالعاب و هو يوزع بطاقات اللعبة من جديد ايذانا ببداية العاب جديدة او لعبة الحبار الجديدة كاشارة للجزء القادم من المسلسل.

هل بتحول مسلسل لعبة الحبارSquid Game الى واقع

تتجه أحداث المسلسل الكوري الجنوبي لأن تصبح حقيقة واقعة. حيث تبحث شركة أسترالية عن آلاف المتسابقين للتنافس في سلسلة من الألعاب المستوحاة من “لعبة الحبار”. ونظمت الشركة الأسترالية مسابقة تسمى Squiz Gamez. على غرار اسم المسلسل Squid Game (لعبة الحبار) والتي ستقام في أستراليا. ويبحث المنظمون عن 2000 شخص للتنافس ضد بعضهم البعض في أربع جولات، مع 500 شخص في كل جولة. وسيخضعون لسلسلة من التحديات وإذا فشلوا في ذلك سيتم “إقصاؤهم”. وتصر الشركة على أن المنافسة هي لعبة “ممتعة”. ولن يقع إعدام أي شخص إذا فشل في الانتقال إلى الجولة التالية، كما يحدث في المسلسل التلفزيوني.
Leave A Reply

Your email address will not be published.